الدخول | أسئلة شائعة | RSS | خارطة الموقع | English
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
إنضم الى قائمتنا البريدية
رسالة الشركة طباعة إرسال إلى صديق

اعتمدت الشركة في سبيل تسيير أعمالها والحصول على رضى المتعاملين معها مجموعة من المبادئ التي توجه عملياتها السلوكية و التجارية على جميع مستويات المؤسسة وفي كل علاقات عملها.

وأهم هذه المبادئ:

  1. تزويد الخدمات العالية النوعية إلى مشتركينا وتحقيق مستويات عالية من رضى المشترك
  2. تزويد المساهمين بعائد الإستثمار بشكل متسق مع معايير الصناعة والبيئة الإقتصادية خلال النمو المتواصلِ والتطوير والربحية المحسنة
  3. المحافظة على السلامة العامة، وتطبيق مبدأ إنجاز العمل الأفضل بأقل وقت وجهد ممكن في جميع العمليات، وتحقيق المعايير التي تطابق أَو تتجاوز مواصفات الصناعة
  4. الإستمرار بتعزيز الوضع المالي للشركة من خلال الإستغلال الأمثل لرأس المال وتحسين الإستقرار المالي
  5. مواصلة أداء العمل بأمانة وذلك لإنجازالحد الأعلى من السلامة والإتساقِ بدون إستثناءات، هكذا تتحسن صورةَ وسمعة المؤسسة بين كل المساهمين وتظهر قيادة بارزة كمثال للآخرين
  6. المحافظة على شبكة توزيع طاقة كهربائية كفوءة وآمنة وصحيحة تقنيا لضمان تزويد طاقة كهربائية ممتازةَ إلى مشتركينا
  7. توفير بيئة العمل الصحية للموظفين مما سيزيد مساهمتهم في العمل بينما يتم تزويدهم بجميع الإمتيازات، الأمان، والتطور الوظيفي
  8. أداء العمل بإسلوب متسق مع حماية البيئة والنسيج الإجتماعي للبلاد، كوننا شركة وطنية وتحقيق مساهمة إيجابية إلى المجتمع
  9. تطوير وتقوية شراكتنا مع مجهزينا الرئيسيينِ
 
 
أعمال
عرض المناقصات الحالية
المساهمين
SEC توزيع رأس المال
إتصل بنا
الإدارة الرئيسية
مكاتب الجباية لشركة الكهرباء الاردنية
خدمة العملاء
طرق الدفع
البنوك المعتمدة للدفع
خدمات فنية
نموذج الإشتراك الجديد
شكوى الإجراءات
المجتمع
تقرير مجلس الإدارة والميزانية العمومية
إرشادات أمنية
حفظ الطاقة وتوفير المال
نبذة عنا
قيم ومبادئ الشركة
تاريخ الشركة
الهيكل التنظيمي
شبكات التوزيع
خدماتنا
الرسائل النصية القصيرة
البريد الإلكتروني
جميع الحقوق محفوظة © 2011 شركة الكهرباء الأردنية المساهمة العامة المحدودة
تطوير مجموعة يادنيا