سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

-A A A+
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

A A
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

شارك هذه الصفحة

ماهو موقع ادارة الشركة ؟

شارع مكة - بعد البنك العربي - بجانب محطة وقود توتال - عمارة رغدان

ما هي أوقات الدوام في جيبكو؟

مكاتب الشركة مفتوحة من الساعة 07:30 صباحاً ألى الساعة 2:30 مساءً من السبت إلى الخميس لخدمة الزبائن، بينما أقسام الطوارئ جاهزة لإستقبال أي شكوى على مدار 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع. الدوام الاضافي : من الساعة 3:30 م ولغاية الساعة 5:30 م

أين يجب أن أذهب عندما أريد إيصال الكهرباء إلى ممتلكاتي؟

الرجاء التوجه لخدمة اشتراك جديد

ما هي الخيارات المتاحة إلي لتسديد الفواتير؟

الرجاء التوجه لطرق دفع الفواتير

ما هو مقدار التعرفة الكهربائية لجميع أصناف المشتركين؟

الرجاء التوجه للتعرفة الحالية

من الذي يستفيد من التخفيضِ على فاتورة الكهرباء؟

المساجد، المدارس الحكومية، الكليات، الجامعات، المستشفيات الحكومية، والمنظمات الخيرية؛ ستمنح خصم قدره 25% من قيمة إستهلاكها الشهري للطاقة. وأيضاً ذلك يتضمن الطاقة المستهلكة من قبل القوات المسلحة الأردنية، مديرية الأمن العام، المديرية العامة للدفاع المدني، ودائرة المخابرات العامة. شركات توزيع الكهرباء ستواصل منح تخفيض قدره 75% من إستهلاك الطاقة الشهريِ لموظفيها، الذين يتم تزويدهم من أي شبكة.

كيف تحسب غرامة معامل القدرة؟

  • 0.85 أو أكثر لا يوجد عقوبة
  • أقل من 0.85 حتى 0.70 77% من الفاتورة الكلية لكل 0.01 من معاملِ القدرة أقل من 0.85
  • أقل من 0.70 حتى 0.60 0.85% من الفاتورة الكلية لكل 0.01 من معاملِ القدرة أقل من 0.85
  • أقل من 0.60 حتى 0.50 1.2% من الفاتورة الكلية لكل 0.01 من معاملِ القدرة أقل من 0.85
  • أقل من 0.50 1.5% من الفاتورة الكلية لكل 0.01 من معاملِ القدرة أقل من 0.85

كيف أعرف أنني داخل منطقة إمتياز جيبكو؟

جيبكو هي المزود الوحيد للطاقة الكهربائية لمدن عمان، الزرقاء، مادبا، والسلط

من الذي يجب أن يستدعى إذا حصل عندي عطل في مصدر الكهرباء؟

لطفاً، أبلغ عن العطل المتعلق بمصدر الكهرباء حتى نتمكن من إصلاحه في أسرع وقت ممكن. يمكنك الإتصال على أحد الأرقام التالية:

  • إذا كان العطل داخل مدينة عمان اتصل على 4696000 /06
  • إذا كان العطل داخل مدينة الزرقاء اتصل على 3758000 /05
  • إذا كان العطل داخل مدينة مادبا اتصل على 3294141 /05
  • إذا كان العطل داخل مدينة السلط اتصل على 3493030 /05
 

ما هي الأوراق المطلوبة لتركيب عداد جديد ؟

الأوراق المطلوبة لمعاملة الاشتراكات الجديدة - العداد السكني 1/3 فاز

  • صورة عن مخطط موقع تنظيمي ( حديث)
  • صورة عن مخطط اراضي ( حديث)
  • اذن اشغال ساري المفعول (حديث) نسخة اصلية
  • صورة عن سند تسجيل الملكية او عقد اجار
  • فاتورة اقرب جوار
  • تعبئة نموذج الاحمال وتحديد الحمل الدائم المطلوب والتوقيع على النموذج
  • صورة عن هوية طالب الاشتراك وصورة هوية المفوض ان وجد
 

ماذا حدث على مشكلة ارتفاع الفواتير في شهر 1 - 2 /2020 ؟؟

اللجنة المختصة بدراسة موضوع ارتفاع الفواتير وايجاد حل تخفيفي للمشتركين ارجعت الى ان السبب الرئيسي للارتفاع هو تشوه التعرفات والتعرفة ليس للشركة اي علاقة بها مطلقا وتقر من قبل هيئة تنظيم قطاع الطاقة التابعة لرئاسة الوزراء

بخصوص تلك التوصيات لغاية اللان لم تصدر بعد في حال تم اقرارها سيتم الاعلان عن ألية تطبيقها بكل وضوح .

بخصوص تلك التوصيات لغاية اللان لم تصدر بعد في حال تم اقرارها سيتم الاعلان عن ألية تطبيقها بكل وضوح .

متى سيأتي الجابي لانه لم ياتي منذ عدة اشهر ، وكيف سيتم احتساب الاستهلاك لفترة الحظر السابقة ؟

سيأتي الجابي هذا الشهر في مواعيده السابقة كالمعتاد وسيتم تقسيم كمية الاستهلاك على كافة الفواتير الصادرة بشكل آلي . كما ننصح باستخدام تطبيق الشركة يتيح لكم التطبيق الكثير من الخدمات والتفاصيل الهامة مثل الاطلاع على سجل الفواتير والمسدد منها وغير المسدد ، معرفة الذمم ، احتساب كمية الاستهلاك ، معرفة مواقع مراكز الخدمة ، والخدمه الاهم والمتمثلة بالقراءة الذاتية ، والكثير من الخدمات التي ستضاف مستقبلا

بالاضافة الى الاشعارات التي تهمكم عن الحركات التي تتم على العداد من تثبيت للقراءة واشعارات الدفع وغيره .

كيف نقوم بدفع فاتورة واحدة من مجموعة فواتير من خلال محفظة "إي فواتيركم" ؟

يمكنك أن تدفع (فاتورة واحدة) او (عدة فواتير) من الفواتير المطلوبة منك .. وذلك من خلال تطبيق #اي_فواتيركم ويتم ذلك من خلال تحديد مدة الدفع على سبيل المثال : لدفع فاتورة شهر ٤ ندخل مدة الدفع من 042020 الى 042020 ثم نكتب (رقم المرجع) والذي تجدونه على اي فاتورة عندكم اسفل خانة الكمية المفوترة

كم المبلغ اللي بتفصلوا عليه التيار ؟

الأمر متروك لتقدير مكتب الجباية الذي تتبع له منطقتكم أو حسب حملة القطع في وقتها وبناء على القانون الرسمي المقر من قبل هيئة تنظيم الطاقة والمعادن التابعة لرئاسة الوزراء يستحق سداد الفاتورة في مدة اقصاها 30 يوم فقط من استلامها .

ماذا يجب أن أفعل إذا رأيت أسلاك كهربائية مقطوعة؟

أولاً، يجب أَن تبتعد عن أي أسلاك مقطوعة! ثم رجاءً إتصل فوراً على أحد الأرقام التالية:

  • إذا كان العطل داخل مدينة عمان اتصل على 4696000 /06
  • إذا كان العطل داخل مدينة الزرقاء اتصل على 3758000 /05
  • إذا كان العطل داخل مدينة مادبا اتصل على 3294141 /05
  • إذا كان العطل داخل مدينة السلط اتصل على 3493030 /05

لا تفترض أنك قادر على حل المشكلة لأنك ستكون مهدداً بالموت

كيف يتم توصيل الكهرباء إلى ممتلكاتي؟

هناك ثلاث خطوات للحصول على الكهرباءِ:

  • التوليد (إنتاج الكهرباءِ - تحت مسؤولية شركة توليد الكهرباء المركزية، سيجكو)
  • النقل (إرسال قدرة ذات جهد عالٍ إلى نقاط التوزيع - تحت مسؤولية شركة الكهرباءِ الوطنية، نبكو)
  • وتوزيع (تزويد الكهرباء إلى عملك أَو بيتك داخل مدنِ عمان، الزرقاء، السلط، مادبا - تحت مسؤولية شركة الكهرباء الأردنية،جيبكو)
 

ما هو رقم مقسم الشركة الأساسي ؟

06-5503600

ما هي أرقام مراكز الاتصال ؟

  • عمـان على الرقم 064696000
  • الزرقاء على الرقم 053758000
  • مــادبا على الرقم 053294141
  • السـلط على الرقم 053493030
 

ما هو رابط التطبيق الخاص بكم ؟

يتيح لكم التطبيق الكثير من الخدمات والتفاصيل الهامة مثل الاطلاع على سجل الفواتير والمسدد منها وغير المسدد ، معرفة الذمم ، احتساب كمية الاستهلاك ، معرفة مواقع مراكز الخدمة ، والخدمه الاهم والمتمثلة بالقراءة الذاتية ، والكثير من الخدمات التي ستضاف مستقبلا . بالاضافة الى الاشعارات التي تهمكم عن الحركات التي تتم على العداد من تثبيت للقراءة واشعارات الدفع وغيره .

النشرة الإخبارية اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك