سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

-A A A+
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

A A
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

شارك هذه الصفحة

الكهرباء الاردنية تحصل على شهادة الايزو المتعلقة بأمن المعلومات  

تسلمت شركة الكهرباء الاردنية اليوم شهادة المعيار العالمي لأمن المعلومات ايزو 27001 وذلك بعد استكمال جميع المتطلبات بنجاح والحصول على اعتماد رسمي من قبل شركة TUV النمساوية المُرخص لها بمنح الشهادة، ويأتي هذا الإنجاز الهام لشركة الكهرباء الاردنية ضمن اطار خطة التحول الرقمي التي تنفذها بهدف تعزيز الكفاءة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمشتركين وتعزيز إطارها الشامل لأمن المعلومات من خلال الاستثمار في الموارد البشرية والعمليات والتكنولوجيا لحماية المعلومات التي تحتفظ بها.

وتعد شهادة آيزو 27001 معياراً دولياً مرموقاً لإدارة أمن المعلومات، تقوم بنشره المنظمة الدولية للمعايير (آيزوISO ) أكبر هيئة غير حكومية في العالم معنية بالمعايير الدولية. ويتطلب الحصول على الشهادة قيام هيئة مستقلة بإجراء التدقيق وتقييم جميع العمليات بما في ذلك المراقبة واستمرارية تطوير نظام إدارة أمن المعلومات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات في سياق الأعمال والعمليات التشغيلية بما في ذلك البنية التحتية لتقنية المعلومات.

واعرب المدير العام للشركة المهندس حسن عبدالله عن فخره واعتزازه بحصول الشركة على تقدير عالمي جديد مؤكدا اهمية أمن المعلومات في ظل ما تشهده الشركة من نقلة نوعية وجهود كبيره في التطور التكنولوجي والتطبيقات الرقمية الخاصة في خدمة المشتركين ، والاستمرار في تطبيق خطط التطوير بخطى ثابته لتشمل جميع مجالات عمل الشركة لضمان استمرارية العمل والخدمات وفق اعلى المعايير الدولية .

واشار الى اهمية دور الشركة في قطاع الكهرباء لكونه يقدم خدمة أساسية ترتبط بجميع نواحي الحياة وبخاصة الطبية والتعليمية والتي هي محور اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

واشاد مدير الشركة بكافة الجهود التي بذلتها كوادر الشركة للحصول على الشهادة مؤكدا دور الإدارة العليا للشركة وتوجيهاتها المستمرة لتطوير الشركة وتعزيز خبراتها في كافة المجالات لتقديم افضل الخدمات لمشتركيها والنهوض بالاقتصاد الوطني.

 

النشرة الإخبارية اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك