سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

-A A A+
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

A A
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

شارك هذه الصفحة

"الكهراباء الأردنية": معدل إصلاح العطل الهكربائي وإعادة التيار 53 دقيقة
اكد المدير العام لشركة الكهرباء الأاردنية "جيبكو" م. حسن عبدالله أن الشركة استطاعت بناء تجارب غاية في النجاح للتعامل مع الظروف الطارئة، ووظفت مرفقي الموارد البشرية والتقنيات الحديثة والآليات الكفؤة ورفع مركبات الدفع الرباعي المزودة بالرفعات وكاسحات الثلوج التي كانت جيدة خلال السنوات القليلة الماضية، وتعاونت بكفاءة مع الاجهزة الرسمية المختصة لتقديم خدمات عالية المستوى للمشتركين.
وقال مدير عام الشركة إن الشركة استقبلت في مراكز الاستقبال التابعة لها في مناطق خدماتها الأربع، العاصمة عمان ومحافظات الزرقاء والبلقاء ومادبا، خلال عام 2019، نحو 799 الف اتصال للابلاغ عن إنقطاعات الكهرباء والاستفسار عن خدمات الشركة المتنوعة، وسجلت نحو 103 آلاف ابلاغ عن إنقطاع التيار الكهرباء بعضها متكرر للإبلاغ عن عطل واحد، كما بلغ معدل إصلاح العطل الكهربائي الواحد وإعادة التيار اقل من 53 دقيقة.
وتغطي الشركة، بحسب المهندس حسن عبد الله، احتياجات المشتركين في المحافظات الأربع كثيفة السكان، ويبلغ عدد المشتركين نحو 5ر1 مشترك من قطاعات مختلفة، وتصل خدمات الشركة إلى ثلثي المواطنين وقطاعات الاستثمار المختلفة في المملكة.
وعن تطور الشركة، قال إن الشركة تعد قصة نجاح بدأت عام 1938 وواكبت ولا زالت مسيرة الدولة، وقدمت نموذجا يعتد به بين شركات الكهرباء في المنطقة، وهي الشركة الوحيدة المملوكة للقطاع الخاص الأردني.
المصدر وكالة الأنباء الأردنية بترا
 

النشرة الإخبارية اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك