سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

-A A A+
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

سهولة التصفح
حجم الخط

استخدم الازرار لتكبير او تصغير حجم الخط

A A
خيارات الالوان

استخدم الازرار لتغير نمط الرؤية

شارك هذه الصفحة

الكهرباء وموظفوها يتبرعون بمئة الف دينار لوزارة الصحة

الكهرباء الاردنية :تعليق قطع التيار الكهربائي لمدة أسبوعين

قررت شركة الكهرباء الاردنية وموظفوها التبرع بأجر يوم عمل كامل بمبلغ إجمالي مقداره مئة الف دينار لوزارة الصحة دعما للجهود الوطنية التي تبذلها المملكة قيادة وحكومة والقوات المسلحة والاجهزة الامنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد. واكدت الشركة ان جميع الاردنيين وكل من يعيش على الاراضي الاردنية معنيون بالعمل على التخلص من هذا الوباء الذي ينتشر في دول العالم بشكل سريع.

وقال المدير العام للشركة المهندس حسن عبد الله إن الشركة وضعت خطة طارئة للتعامل مع الظروف الراهنة من خلال توجيه الدوائر والاقسام المعنية بالتسهيل على المشتركين والتخفيف عنهم في هذه الايام، وتم تكليف فرق هندسية وفنية للوقوف على مستويات عالية من الاستعداد لادامة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين كافة، والتعامل المرن والسريع مع متطلباتهم، وتقديم افضل الخدمات في تناغم وتنسيق مع جميع الجهات الرسمية المعنية بحماية المواطنين.

واضاف ان الجانب الاكبر من الجهاز الوظيفي سيقوم بالاعمال المنوطة بهم والمحددة عن بعد "في المنازل" بما يسهم في استمرار الاعمال وفق معايير معتمدة بمثل هذه الظروف. واهاب بالمشتركين ابلاغ مراكز الاتصال على هاتف 4696000-06 عن اية اعطال قد تحدث، مؤكدا ان الفرق المعنية تعمل على مدار الساعة ميدانيا لتقديم الخدمات للمواطنين.

النشرة الإخبارية اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك